بوكك

بالصور: من هي الزغرتاوية التي خطفت قلب نجمٍ عالمي؟!

باتت اللبنانية دانييلا سمعان حديث العالم بعدما تقدّم اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس بالزواج منها بعد علاقة جمعتهما منذ سنوات أسفرت عن 3 أطفال، فمن هي دانييلا سمعان؟!

ولدت دانييلا سمعان سنة 1975 في بلدة "مزيارة" في قضاء زغرتا شمال لبنان، حيث تربت في كنف عائلة متواضعة تضم ستة أشقاء ذكور يعيشون في نيجيريا وشقيقتين، إلّا أنّها خرجت من الحياة المتواضعة التي حضنتها لتعتليَ سلم الحياة وصولاً للرفاهية التي عاشتها عقب زواجها من رجل الأعمال اللبناني ايلي تكتوك.

قبعد زواجها من رجل الأعمال المليونير الذي يعمل ببيع العقارات في انكلترا، انتقلت للعيش معه في لندن حيث أنجبت منه طفلَين، ماريا وجوزيف.

وفي لندن، عاشت دانييلا حياة الرفاهية مع زوجها، إلّا أنّ التقاءها بفابريغاس في إحدى المطاعم اليابانية في لندن عام 2010 قلب حياتها رأساً على عقب، فقامت حينها طالبةً منه توقيعاً خاصاً ليترك لها بعد ذلك رقم هاتفه الشخصي بعد وقوعه في مصيدة "الإعجاب" على الرغم من كونه في علاقة غرامية.

وبعد هذا اللقاء بفترة، تطلّقت دانييلا من زوجها "تكتوك" بعد اكتشافه علاقتها بفابريغاس، كما انفصل الأخير عن صديقته كارلا غارسيا بعد ارتباط دام 8 سنوات لحبه الشديد للفتاة اللبنانية، قبل أن يرتبطا عام 2011 وتنتقل دانييلا الى اسبانيا حيث يلعب حبيبها مع برشلونة.

وأثارت علاقة فابريغاس بصديقته اللبنانية جدلاً كبيراً خصوصاً وأنّها تكبره بـ12 عاماً، حيث تبلغ من العمر 42 عاماً في حين يبلغ هو 30 عاماً فقط، إلّا أنّ حبّهما الكبير حال دون تأثير الجدل والمشاكل على حياتهما العاطفية.

ومن اللافت قيام اللاعب الاسباني برسم وشم على يده اليُسرى باللغة العربية (على طريقة الانترنت) :" Hayete D LalAbad" أي "حياتي دانييلا للأبد".

وقد أنجبت دانييلا، إضافةً لطفلَيها من تكتوك، 3 أطفال من فابريغاس، هم: ليا، ليوناردو وكابري.

شاركه على جوجل بلس

عن موقع باب التبانة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment