بوكك

إليكم افضل 6 مطاعم في طرابلس !!

استطاعت طرابلس اليوم ان تكون من اهم الاماكن التي تنتشر فيها سلسلة من افضل المطاعم في لبنان فان كنت تريد تناول الطعام وشرب النرجيلة في طرابلس فإليك هنا أفضل 6 مطاعم يمكنك ارتيادها.

مطعم دار القمر

يعتبر مطعم دار القمر من أهم المطاعم الموجودة في طرابلس فهو يشتهر بالمأكولات الشرقية والاطباق الشهية وصالته الواسعه وخدمته المتميزة،عند انتهائك من الطعام سيأتيك صحن فواكه كبير وحلويات عربية ويمر بجانبك رجل يلبس الطربوش ويحمل مصب القهوة.

ويتمز فريق عمله بالباس وطريقة التعامل مع الزبائن،فبمجرد تقديم قنينة المياه للزبون على الطاوله يتقدم المضيف لتعبئة الماء داخل الكوب،واغلب مضيفي المطعم جنسيّ اللبنانية واعمارهم تتجاوز ال25 مما يجعل خبرتهم اوسع في مجال عملهم،لا يعتبر دار القمر مكان مناسب لهواة النرجيلة،تعتبر اسعار دار القمر مناسبة للعائلات والافراد مقياساً لباقي المطاعم اللبنانية.

مطعم صح صح

يعتبر صح صح من اكثر المقاهي التي تضج بالزوار بشكل يومي فهو مكان مناسب جدا لشرب النرجيلة والنسكافيه والقهوة،اذا كنت تحب السوشي فهو يقدمها لك بسعر مناسب، يتميز بإدارته التي تتابع اعماله بشكل يومي و بطابع شبابي وبجوه البسيط،قد يتم الاعتذار منك بالدخول ان لم تعجب الحارس الموجود على مدخله،اسعاره مناسبة للشباب والاصدقاء.

مطعم عالبال

يتميز مطعم عالبال بوسع صالته وكبر حجمه،بمجرد جلوسك على الطاولة سيقوم المضيف بوضع قنية ماء وصحن جزر وبزورات وهذه خطوة ايجابية يعجب بها رواد المطعم اضافة لحسن استقبال موظفيه والمدير المسؤول عن الصاله،ومما يميز هذا المطعم عن غيره بأنه سيتم ركن سيارتك ولن تكون مجبر على دفع المال مقابلاً لذلك،اسعاره تعتبر جيدة جداً ومناسبة للجميع من حيث الطعام والشراب.

مطعم نوسترا كازا

بالرغم من الديكور الفخم الذي يتميز به هذا المطعم إلا انه لم يحصل على اهتمام من قبل رواد المطاعم ولم تعمل ادارة هذا المطعم على تحسين آدائها وطعامها وخدمتها.

مطعم ليلك

لا يزال هذا المطعم حديثاً بين سلسلة مطاعم طرابلس لكن ما يميزه عن غيره بأن الشيف ريشارد خوري هو من يشرف على الطعام فيه فان كنت مهتم لهذا قد يناسبك لكن من الممكن ان لا يعجبك ديكور المطعم لكن سيبهرك حمامه!،تتميز قائمة الطعام فيه بأنها باللغة العربية والانكليزية،خدمة الضيافه فيه جيدة من حيث عدد المضيفين،اسعاره كبقية المطاعم.

مطعم شاي وعسل

يعتبر مطعم صيفي من حيث الشكل يتميز بقاعته الخارجية،لا يزال يحتفظ بزبائنه ورواده الذين يقصدونه يومياً،فمنذ افتتاحه اخذ طابع شبابي فهو مكان مناسب لشرب النرجيلة واحتساء القهوة،يعاني من ضعف في خدمه الزبائن،قد يتم الاعتذار منك لعدم وجود متسع لك نهار السبت او الاحد،اسعاره جيدة اجمالاً.

مطعم لابلاكا

يتميز لابلاكا بوسعه وتنوع قاعاته وباحته الخارجية الجميلة الخضراء،الهندام الذي يرتديه الموظفين لائق جداً وتشعر بالراحة اثناء التعامل معهم فهناك عناية في اختيارهم حسب الظاهر،هناك متسع امام المطعم لركن سيارتك اذا كنت لا ترغب في تسليمها لعامل الموقف الخاص بالمطعم،اسعاره كبقية المطاعم.

مطعم كاراميل

بعد التغييرات التي حصلت والادارة الجديدة استطاع كاراميل اثبات نفسه بشكل اكبر غير ان القاعة الداخلية للمطعم قد تشعرك بالنعاس نوعاً ما،خدمته جيدة وباحته الخارجية جميلة وهو مكان مناسب للعائلة وللأطفال واسعاره مناسبه.

مطعم روند

استطاع روند ابهار الكثيرين بجماله الخارجي حتى انه صنف من اجمل المطاعم في طرابلس من حيث الديكور وضخامة المبنى وجماله وديكوره الفخم،رغم حداثته داخل طرابلس نجح روند في ان يكون الاول من حيث عدد زواره الذين يقصدونه بشكل يومي،نجح في استخدام موقع التواصل الاجتماعي لعرض مأكولاته ومشروباته بطريقه احترافيه من حيث تقنية التصوير والعرض لكن قد يتأخر الطعام في حال كان المطعم مزدحماً،عند اخذ سيارتك من عامل الموقف الخاص بالمطعم لا تعطيه ٢٠٠٠ ليرة لانه سيقول لك بعد ١٠٠٠ لو سمحت وهذا حدث،اسعاره متوسطة.

مطعم ليمون غاردن

يتميز هذا المطعم بالباحة الخارجية الخضراء ذات الاشجار والاوراق المندسله يميناً ويساراً فإذا كنت بحاجة للهدوء والمنظر الجميل فهو مناسب جداً لكن عليك مراجعة الفاتورة عند دفعك للحساب لانه من الممكن ان تجد فيها شيئ لم تطلبه وهذا حدث ايضاً مع احد الزبائن او قد تتفاجئ بالفاتورة مثلاً لوجود صنف مرتفع السعر نسبة لباقي المطاعم في طرابلس.

مطعم سينس

هذا المقهى يتميز بالهدوء والرقي فهو لديه زبائنه الخاصة ويعتبر مقهى راقي واسعاره مناسبه،عليك دفع ٣٠٠٠ ليرة لعامل موقف السيارات الخاص بالمطعم.

مطعم بيتنا

يتميز مطعم بيتنا بصالته الكبيرة الفخمة جداً وفريق الضيافه الخاص به فهم يجيدون التعامل مع الزبائن من كل النواحي،يتميز بتنوع اطباقه الشرقية والمشاوي،يقوم بتقديم الفواكه والحلويات للزبائن بعد تناول الطعام ،اسعاره جيدة نوعا ما مقارنة بباقي المطاعم،الفرع الثاني لبيتنا الواقع في طريق الميناء يعاني من سوء الادارة خاصه في الديلفري فقد يصلك طلبك ناقص او قد ينسى العامل تسجيل الطلبية لك وهذا حدث.

مطعم رصيف

لا يزال رصيف يحتفظ بطبقة شبابية معينة تقصده بشكل مستمر لشرب النرجيلة واحتساء المشروبات ولعب الورق وطاولة الزهر،يمكنك ركن سيارتك امام رصيف المطعم دون دفع بدل لذلك.

مطعم فيفتيز

يتميز هذا المطعم بمظهره الخارجي وصالته الجميله ومأكولاته الشهيه فهو يحمل الطابع الشبابي واغلب رواده من فئة الشباب،اسعاره جيدة.

مطعم ماته

يعتبر هذا المطعم من فئة المطاعم التي افتتحت مؤخرا في طرابلس فهو يتميز بالديكور الغربي الجميل ومأكولاته الشهية والنرجيلة،يشهد الان تراجع في عدد زواره بعد افتتاح مطاعم جدد بجانبه،اسعاره متوسطة ،يعتبر مكان جيد للعائلات.

مطعم سبيرال

يتميز هذا المطعم بجوه الهادئ فهو مكان مناسب لك ولأصدقائك،اسعاره جيدة، يمكنك ركن سيارتك امامه بحريه.

التصنيف :

من حيث المأكولات يصنف دار القمر وبيتنا من الدرجة الاولى ،من حيث اقبال الزبائن والنرجيلة والمشروبات : صح صح ،عالبال،شاي وعسل،روند.

ختاماً،ان ما ورد في هذا المقال مأخوذ من آراء الزبائن وشهادتهم وهو لا يعبر عن رأي او وجهة نظر كاتبه.

شاركه على جوجل بلس

عن موقع باب التبانة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment