بوكك

وليد عوض أطلق الرصاصة الأولى من باب التبانة

شكلت زيارة وليد عوض إلى باب التبانة البارحة صدمة كبيرة بين الأوساط الشعبية و السياسية لعدة أسباب حيث أن القاعدة الشعبية التي يتمتع بها عوض لم تشهدها مدينة طرابلس من قبل فقد شكل مناصروه ومحبيه حلقة ذهبية لا يمكن اختراقها.
حسب المصادر والإحصاءات أن زيارة عوض إلى باب التبانة البارحة كانت روتينية دون تحضيرات مسبقة من قبله فقد تجاوز عدد مناصروه البارحة ما يقارب الأربعة آلاف شخص من مختلف مناطق مدينة طرابلس ،هذا الأمر شكل حالة من الهلع والاستياء لدى منافسيه الذين يمارسون العمل السياسي منذ سنين طويلة بعكس عوض الذي استطاع جمع هذه الأعداد الكبيرة بفترة لا تتخطى الأربعة أشهر.

زيارة باب التبانة

ترجل وليد عوض من سيارته الشخصية دون أي موكب أو مرافقة تضع حاجز بينه وبين المواطنين ،وسط المفرقعات النارية دخل إلى باب التبانة محاطاً بمناصريه الذين هتفوا له "بالروح بالدم نفديك يا وليد" مستكملاً جولته من دوار نهر أبوعلي بإتجاه شارع حربا وسط باب التبانة ، حيث احتشد له عدد كبير من أبناء منطقة باب التبانة والعديد من مناصريه الذين جاؤوا من مختلف مناطق مدينة طرابلس.

من هو وليد عوض

وليد عوض رجل خرج من عائلة فقيرة وبنى نفسه بنفسه حتى أصبح رجل أعمال وصاحب مشاريع ضخمة ، وقد بدأ عوض بالعمل الاجتماعي والخدماتي منذ سنين اما مؤخرا بعد أن قرر المشاركة في الانتخابات النيابية ظهر بشكل واضح داخل المناطق وظهر إعلامياً بشكل قوي.

أنتماءه السياسي

حسب المصادر أن وليد عوض هو مرشح مستقل حتى اللحظة فهو ليس لديه أي تبعية سياسية وغير ملتزم مع أي من الأفرقاء في طرابلس فهو ليس معارضا ولا موالي لأي أحد.

أما السؤال فهل سيكون عوض ضمن اللوائح الانتخابية في مدينة طرابلس ؟

لايخفى على القارئ أن عوض أطلق رصاصته الأولى في باب التبانة البارحة حيث ظهر حجمه في الشارع وأنه لديه عدد كبير من المناصرين والمؤيدين هذا ما يجعله كفه راجحة في ميزان اللائحة التي ستختاره ليكون ضمنها.

يبقى الحديث رهن التطورات الميدانية والمستجدات التي سيشهدها لبنان في بند القانون الانتخابي والمنافسات السياسية.

موقع باب التبانة
مقال خاص

شاركه على جوجل بلس

عن موقع باب التبانة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment