بوكك

بلدية طرابلس نظمت يوما ترفيهيا للاطفال الايتام في حديقة الملك فهد

نظمت لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس مهرجان الالعاب الترفيهية للاطفال الايتام، من عمر 5 سنوات الى 12 سنة، من الجمعيات الرعائية ودور الايتام، حيث شارك اكثر من 850 طفلا وطفلة.

امضى الاطفال يوما مميزا مع العاب النفخ والعروض الترفهية والعاب الخفة والسحر، والعروض المسرحية، في  حديقة الملك فهد في المدينة، وذلك لمناسبة عيد الطفل العالمي.

تناول الاطفال الغداء والبوشار وغزل البنات والاطايب الطرابلسية، وتسلموا الهدايا التي جُمعت من المؤسسات وهي عبارة عن مساعدات عينية تُسعد الطفل.

والقى رئيس لجنة الشباب والرياضة الدكتور رياض يمق كلمة، بحضور رئيس البلدية المهندس احمد قمرالدين ونائبه المهندس خالد الولي، واعضاء البلدية ورؤساء الجمعيات والمؤسسات المساهمة، اكد فيها حرص "المجلس البلدي على الوقوف دوما الى جانب الطبقات الفقيرة في المدينة"، شاكرا "ثقة الرئيس قمرالدين واعضاء المجلس الذين خصصوا مبلغا لاقامة هذا المهرجان"، ودعا دور الايتام الى "الاهتمام بالاطفال وتربيتهم تربية صالحة وابعادهم عن كل الموبقات والافعال الشائنة كونهم سيكونون قادة المجتمع وحملة الراية".  واثنى على "دور الجمعيات والمؤسسات المساهمة في الوقوف الى جانب الاطفال وتقديم يد المساعدة لهم وايصالهم الى بر الامان، ".

وقال: " نحرص على دعم الرياضيين من جميع الفئات العمرية،وندعو الشركاء في الجمعيات الرياضية الى ايلاء التربية البدنية والدينية والاخلاقية الاهتمام اللازم في ظل الهجمة الفكرية التي تشوه الحياة اليومية في مجتمعاتنا".
في الختام، قدم قمرالدين ويمق الدروع التقديرية، للجمعيات المشاركة  والمؤسسات المساهمة، كما وزع يمق الالعاب على الاولاد المشاركين والاطفال السوريين الذين تواجدوا في الحديقة.

شاركه على جوجل بلس

عن موقع باب التبانة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment