بوكك

بلدية مشحا احتفلت بعيد المعلم وكلمات شددت على عطاءاته وتضحياته



كرمت بلدية مشحا الهيئتين التعليمية والادارية في المدرسة الرسمية (ابتدائي - تكميلي) وثانوية البلدة، لمناسبة عيد المعلم في منتزه "السلسبيل" تخلله غداء على شرف المدعوين.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني، ثم ترحيب من رئيس لجنة التربية والاعلام في البلدية زياد علوش، ثم ألقى رئيس دائرة الاوقاف الاسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة كلمة أكد فيها أن "للمعلم دورا بارزا في المجتمع، وهو المربي الذي يقدم العلم والتربية للنشء الجديد الذين هم بناة المستقبل وعليهم نعتمد"، شاكرا البلدية على مبادرتها ومهنئا المعلمين في عيدهم.

ثم كانت كلمتان لكل من مدير ثانوية مشحا الرسمية رياض الزعبي، ولمدير تكميليتها الرسمية علي شعبان اللذين اكدا على "رسالة المعلم التربوية الحضارية وشكرا المجلس البلدي على ما اعتبراه لفتة تكريمية مهمة للمعلم في عيده، وأثنيا على أداء المجلس البلدي التوافقي.

الزعبي
رئيس البلدية خالد عبد القادر الزعبي استهل كلمته بتهنئة المعلمين في عيدهم شاكرا اياهم على عطاءاتهم الكبرى، لافتا الى أن "المعلم هو المورد العذب لكل ظامىء والموئل الآمن الذي يحتضن كل من أتعبته الحياة".

ختاما، قدم الزعبي والشيخ جديدة درعين تقديريتين لمديري الثانوية الرسمية والتكميلية الرسمية عربون تقدير لجهدهم وجهد زملائهم.

شاركه على جوجل بلس

عن موقع باب التبانة

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment